الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ][ طــــــــلبآت الآشـــرآف ][

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
نـــــآئب المديـــر
نـــــآئب المديـــر
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 104
العمر : 25
العمل/الترفيه : مدير منتديآتــ الآبدآع العربي
My MMS : ان شآء الله عاجبآكم الحلة الجديدة للمنتدى
نقاط : 3319
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

بطاقة الشخصية
My SmS My SmS:

مُساهمةموضوع: ][ طــــــــلبآت الآشـــرآف ][   الأحد 22 مارس 2009, 07:05

مرحبا بكل أعضاء موقع | ثانوية مصطفى لشرف |
Evil or Very Mad
---------------------
---------------------

الموقع يختص بالدرووس والفرووض والاختبارات وتنحني الي بعض الامور الثانوية

ولكل من أردا أن يصبح احد فريق الأشراف ما عليه سوى احترام قوانين المنتدى
ولم أراد رتبة الأشرف يجب أن يكون مشارك مميز في قسمه
ولا تقل مساهماته عن 30
وأن يختار القسم الذي يريد الأشراف عليه لكي يتابع النائب تطوره
وأذا أستحق يوضع مشرف
Wink
============

ما عليك سوى مساعدة الاعضاء في طلباتهم , المساعدة الجماعية الموحدة بين الاعضاء والاداريون

أفضل
طريقة تتيح لك الإنضمام الى مجموعة المميزون والمشرفون هنا هي الجد في
المساعدة الطوعية بنية حسنة و دون انتظار مقابل , و كما يقول المثل: من
جدَّ وَجَد...

بالتوفيق للجميع ..
tongue
_______________
ضع رد هنا في هذا الموضوع لطلب الأشراف .

Crying or Very sad

_________________
مدير منتديات الآبدآع العربي



http://forum.l9l.org/vb
تصاميم. انشاء مواقع. و منتديات .ومراكز تحميل .و دليل مواقع. و الكثير. مجانا و حصريا مع
منتديآت الآبدآع العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
نـــــآئب المديـــر
نـــــآئب المديـــر
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 104
العمر : 25
العمل/الترفيه : مدير منتديآتــ الآبدآع العربي
My MMS : ان شآء الله عاجبآكم الحلة الجديدة للمنتدى
نقاط : 3319
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

بطاقة الشخصية
My SmS My SmS:

مُساهمةموضوع: رد: ][ طــــــــلبآت الآشـــرآف ][   الإثنين 14 سبتمبر 2009, 20:18

في انتظار وضع الطلبات العرض لازال جاريا مع هدايا رائعة للمشرفين

_________________
مدير منتديات الآبدآع العربي



http://forum.l9l.org/vb
تصاميم. انشاء مواقع. و منتديات .ومراكز تحميل .و دليل مواقع. و الكثير. مجانا و حصريا مع
منتديآت الآبدآع العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
][ طــــــــلبآت الآشـــرآف ][
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •»◦--◦ı[ الثــانوية الـإدارية ]ı◦--◦«• :: ][ قـــدم طلبــكـ للآشرآف ][..-
انتقل الى: